English
 
 
Skip Navigation Links
الجــــامــعــــةExpand الجــــامــعــــة
الكـليات والمعاهدExpand الكـليات والمعاهد
الوحدات الإداريةExpand الوحدات الإدارية
المــــراكـــزExpand المــــراكـــز
منـسـوبي الجامعةExpand منـسـوبي الجامعة
الــطــــلـــبـــةExpand الــطــــلـــبـــة
 
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية الــطــــلـــبـــة عمادة شئون الطلبة كــلـمـة الـعميــــــد  
 
 
كلمة العميد


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أتشرف بتكليفي عميدًا لشئون الطلبة بجامعة الخليج العربي، ويسعدني أن أرحب بأبنائي وبناتي الطلبة والطالبات، واضعا كل ما أوتيت من صلاحيات للوقوف على كل معوق أو مانع أمام الطلبة ومحاولة تيسير الأمور لتحقيق مسيرتهم العلمية، وإن الباب مفتوح أمام الجميع للتواصل و التفاعل بما يفيد تطوير الخدمات الطلابية بالجامعة. إن طموحاتنا وأهدافنا في العمادة كبيرة وعديدة، وكلها تصب في مصلحة الطالب أولا وأخيرا.

إن الفلسفة التي تقوم عليها عمادات شئون الطلبة في جميع الجامعات حول العالم هي الاهتمام بالطالب الجامعي كونه الركيزة الأولى في العملية التعليمية والتربوية، ونحن في عمادة شئون الطلبة بجامعة الخليج العربي وانطلاقًا من استراتيجية الجامعة ورسالتها العلمية والأكاديمية وبتوجيه من معالي رئيس الجامعة نسعى إلى تسخير الجهود ووضع جميع الامكانيات لتطوير العملية التعليمية وتحسين الأداء والوصول إلى الطالب وسماع مقترحاته وما يتعلق بشئونه وشئون العملية التعليمية وتقديم الخدمة المناسبة له في كفاءة وفعالية جاعلين خدمة الطالب هدفنا الأول والأسمى.

وختاما نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لتحقيق ما نصبوا من أهداف على أكمل وجه. كما ونسأله أن يمن على الجميع بفضله وكرمه فيوفقهم لما تطمح له نفوسهم من غايات وأهداف.

عميد شئون الطلبة
د. عبدالرحمن يوسف اسماعيل



Skip Navigation Links.
English| الصفحة الرئيسية | الموقع الجغرافي | خريطة الموقع | جميع الحقوق محفوظة © 2010 جامعة الخليج العربي اتصل بنا: هاتف 17239999، فاكس 17272555