English
 
 
Skip Navigation Links
الجــــامــعــــةExpand الجــــامــعــــة
الكـليات والمعاهدExpand الكـليات والمعاهد
الوحدات الإداريةExpand الوحدات الإدارية
المــــراكـــزExpand المــــراكـــز
منـسـوبي الجامعةExpand منـسـوبي الجامعة
الــطــــلـــبـــةExpand الــطــــلـــبـــة
 
Skip Navigation Linksالصفحة الرئيسية الوحدات الإدارية دائرة الشئون الإدارية أقسام الوحدة قسم شئون الأفراد والموارد البشرية  
 
   قسم شئون الأفراد والموارد البشرية

وهو يتبع مدير دائرة الشئون الإدارية وهو القسم المعني بكل ما يتعلق بشؤون الموظفين ويتعامل مع جميع إدارات الجامعة.

مهام القسم :

  1. إعداد خطة العمل والبرامج الزمنية لتنفيذ المهام الخاصة بجميع إجراءات شئون الموظفين .
  2. تنفيذ الأحكام النظامية فيما يخص إجراءات التوظيف وكذلك التعليمات التي تصدرها إدارة الجامعة وذلك لمراقبة وضبط سير العمل بالجامعة .
  3. الإعداد للإعلان للوظائف الشاغرة في صفحة الجامعة والجرائد الرسمية و المواقع الالكترونية المعنية .
  4. إعداد الدراسات والبيانات والإحصاءات الخاصة بمنتسبي الجامعة حسب الطلب .
  5. متابعة عملية الحضور والانصراف لجميع منتسبي الجامعة والطلب من الموظف المختص باستخراج الكشوف وإرسالها إلى الرؤساء المباشرين لغرض إطلاعهم عليها .
  6. دراسة الأوضاع الوظيفية للمتظلمين من منتسبي الجامعة ورفع مذكرات ومقترحات بشأنها إلى إدارة الجامعة .
  7. إجراء الاتصالات اللازمة مع الهيئة العامة لصندوق التقاعد بهدف إنجاز المعامـلات ذات العلاقة بمنتسبي الجامعة .
  8. الإشراف على إجراءات إصابات العمل الخاصة بمنسوبي الجامعة بالتنسيق مع الهيئة العامة لصندوق التقاعد واللجان الطبية وشركات التأمين الأخرى ومتابعة صرف التعويضات اللازمة من تلك الجهات .
  9. الإشراف على تجميع طلبات الوظائف المعلن عنها وإرسالها إلى الجهة المعنية لاختيار أفضلها .
  10. الدراسة المستمرة للوائح التوظيف وسلم الرواتب ورفع اقتراحات وتوصيات بشأنها إلى إدارة الجامعة .
  11. تنظيم الدورات التدريبية لمنتسبي الجامعة وذلك بالتنسيق مع وحدة الخدمات التقنية ووحدة اللغة الإنجليزية وأيضا الاتصال بالجهات المختصة بإعداد الدورات التدريبية والدراسية من خارج الجامعة .
  12. الاستماع إلى شكاوى الموظفين وما يعترضهم من مشكلات والعمل على تذليلها .
  13. إعداد القرارات والتعاميم حسب الظروف والمواضيع المطلوب الإعلان عنها .
  14. متابعة تقييم الأداء الوظيفي لمنسوبي الجامعة .
  15. متابعة تجديد عقود العاملين بالجامعة في ضوء نتيجة تقييم الأداء الوظيفي واحتياج الجامعة.
  16. تحديد استحقاقات تذاكر السفر وبدل السفر لمنسوبي الجامعة من غير البحرينيين .
  17. تنفيذ الإجراءات الخاصة بالاجازات الاعتيادية السنوية ،والاجازات الأخرى بأنواعها .
  18. إعداد شهادات الخدمة والراتب بحسب حاجة الموظفين.
Skip Navigation Links.
English| الصفحة الرئيسية | الموقع الجغرافي | خريطة الموقع | جميع الحقوق محفوظة © 2010 جامعة الخليج العربي اتصل بنا: هاتف 17239999، فاكس 17272555